الهام شاهين فى قصه حب جديده

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

default الهام شاهين فى قصه حب جديده

مُساهمة من طرف شهرى في الأحد 5 أكتوبر - 4:39

كشفت الفنانة المصرية إلهام شاهين أنها تعيش قصة حب حقيقية مع شخصية وصفتها بـ'الجميلة جدا'، غير أنها تحفظت في الإعلان عن اسم حبيبها، مفضلة الانتظار بعض الوقت لحين إتمام الزواج.
وقالت إلهام -في مقابلة مع برنامج 'البيت بيتك' على التلفزيون المصري-: إن حبيبها الحالي لم يقع في غرامها كونها نجمة أو شخصية محبوبة'، مضيفة: 'هو يقول لي دائما إن أهم شيء فيّ هو الصراحة والوضوح، وليس لدي لوع أو لف أو دوران، كما أنني لا أحب الطرق الملتوية، وأكره أصحابها، وأكثر ما أحبه في هو التلقائية والطبيعية'.
واتهمت الفنانة المصرية الأشخاص الذين يحبون من طرف واحد أو لا يصرحون بحبهم للآخرين بأنهم 'حالات مرضية ولا تأخذ وقتا طويلا'، وقالت: 'لكي يستمر الحب لا بد من وجود حياة ومواقف وبالنسبة لي، مقدرش استسلم لشخص علشان هو حبني، ومقدرش أحب واحد من طرف واحد، الحب مسألة غير متعمدة بين اتنين يتلاقوا في فكرة وأحاسيس وأشياء تقربهم من بعض'.

خلطة فوزية
وعن فيلم 'خلطة فوزي' الذي تقوم ببطولته قالت إلهام: إن الفيلم يمثل بالنسبة لي عودة إلي السينما بعد سنوات من الغياب؛ حيث أؤدي شخصية 'فوزية'، وهي امرأة غير متعلمة تدفعها ظروف الحياة إلى الزواج 5 مرات، بحثا عن معيل لها، غير أنها تفشل في كل مرة، فبعد أن تلد طفلا جديدا تزداد مشاكلها تعقيدا، فتضطر إلى تربية أطفالها بمفردها.
وأوضحت أن الفيلم يعد أول تجربة لها في مجال الإنتاج، وسيعرض خلال إجازة نصف العام، وقالت: 'كنا ننوي عرضه قريبا، ولكن نظرا لأنه مطلوب للمشاركة في عدة مهرجانات من بينها أبوظبي ودمشق الدولي أجلنا عرضه'.
ولفتت الفنانة المصرية إلى أن اتجاه الفنان إلى الإنتاج يمثل ظاهرة صحية، مضيفة 'فكرت في الإنتاج منذ 12 عاما، وقمت بشراء قصص وسيناريوهات، ولم أتمكن من تنفيذها، وهو ما حدث معي في 'خلطة فوزية' إلى أن فاجأني المخرج مجدي أحمد علي، لأنني خائبة في الحسابات والأرقام والإنتاج، والدليل أنني إلى الآن لم أقم ببيع الفيلم سواء في الداخل أو الخارج'.
واعترفت إلهام بأنها شخصية متوترة وقلقة إلى أقصى درجة، وقالت: 'لا أعرف هل هذا نتيجة طبيعة المهنة أم طبيعة حياتية، وكل هذه الأمور تجعلني أنام قليلا، من كثرة التفكير في كيفية استقبال الناس لفيلم 'خلطة فوزية' أو الشخصية التي أصورها حاليا في فيلم 'واحد صفر'، والفنان عموما لا ينام لأن الشخصيات تهاجمه، والنجاح والمحافظة عليه والزمن والغد ونوعية الأدوار وكل هذه الأشياء بمثابة مسائل مؤرقة تجعله لا ينام'.
وعن مسلسل 'قصة الأمس' الذي يعرض حاليا على عدد من القنوات الفضائية، قالت: إنه ليس جزءا ثانيا لمسلسل 'نصف ربيع الأخر' الذي قدمته مع يحيى الفخراني قبل سنوات. مضيفة: 'أنا هنا الزوجة وأقدم دورا جديدا تماما علي، ثم إن تيمة 'نصف ربيع الآخر' قدمت في أعمال كثيرة، وأعتقد أنه لا يوجد رجل عاش عمره كله يحب امرأة واحدة، وكل الرجال يعرفون هذا الأمر، ولكن لا أحد يصرح به'.


_________________
avatar
شهرى
نائبة المدير
نائبة المدير

انثى
عدد الرسائل : 110
الموقع : www.amr diab street.com
المزاج : عمراوى دياباوى اصلى
السٌّمعَة : 0
نقاط : 0
تاريخ التسجيل : 22/09/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: الهام شاهين فى قصه حب جديده

مُساهمة من طرف Admin في الإثنين 6 أكتوبر - 1:51

شكرا على الموضوع

avatar
Admin
مدير عام
مدير عام

ذكر
عدد الرسائل : 196
العمر : 34
الموقع : www.facebook.com/maxtimes
الجنسية : الجزائر
السٌّمعَة : 1
نقاط : 33
تاريخ التسجيل : 20/08/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.facebook.com/maxtimes

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: الهام شاهين فى قصه حب جديده

مُساهمة من طرف شهرى في الإثنين 13 أكتوبر - 23:06

شكرا محمد على مرورك

_________________
avatar
شهرى
نائبة المدير
نائبة المدير

انثى
عدد الرسائل : 110
الموقع : www.amr diab street.com
المزاج : عمراوى دياباوى اصلى
السٌّمعَة : 0
نقاط : 0
تاريخ التسجيل : 22/09/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى